السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لماذا يغضب بعض الروافض من وصفهم بأبناء المتعة غريب جداً !!
صحيح لماذا تغضب أيها الرافضي .. فاليوم أصبح من الشرف لك أن تكون أبن متعة
لأن أبن المتعة أفضل من أبن النكاح ..
الدليل :-
روي عن جعفر الصادق
:- " أن المتعة من ديني ودين أبائي , فمن عمل بها عمل بديننا , ومن أنكرها
أنكر ديننا , واعتقد بدين غيرنا , والمتعة مقربة إلى السلف وأمان من الشرك , وولد المتعة أفضل من ولد النكاح ,
ومنكرها كافر مرتد , ومقرها مؤمن موحد , لأنه له في المتعة أجران , أجر الصدقة التي يعطيها للمستمتعة , وأجر المتعة "
تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]
وقبل ما يجي رافضي يتفلسف
ويقول اننا زورنا الرواية وان الرواية فيها التقية
نقول له
رواية التقية رواية منفصله مستقله بذاتيه
وهذه الرواية خاااصه بالمتعة
وهذه هي الوثيقة من كتاب ملاهم الكاشاني
والراوية فيها واااااضحه
المصيبة الثانية في الرواية
منكرها كافر مرتد
ومقرها مؤمن موحد
وفيها أجرين
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم
منقول
لماذا يغضب بعض الروافض من وصفهم بأبناء المتعة غريب جداً !!
صحيح لماذا تغضب أيها الرافضي .. فاليوم أصبح من الشرف لك أن تكون أبن متعة
لأن أبن المتعة أفضل من أبن النكاح ..
الدليل :-
روي عن جعفر الصادق
:- " أن المتعة من ديني ودين أبائي , فمن عمل بها عمل بديننا , ومن أنكرها
أنكر ديننا , واعتقد بدين غيرنا , والمتعة مقربة إلى السلف وأمان من الشرك , وولد المتعة أفضل من ولد النكاح ,
ومنكرها كافر مرتد , ومقرها مؤمن موحد , لأنه له في المتعة أجران , أجر الصدقة التي يعطيها للمستمتعة , وأجر المتعة "
تفسير منهج الصادقين ( الملا الكاشاني ) [ ج2 ص 495 ]
وقبل ما يجي رافضي يتفلسف
ويقول اننا زورنا الرواية وان الرواية فيها التقية
نقول له
رواية التقية رواية منفصله مستقله بذاتيه
وهذه الرواية خاااصه بالمتعة
وهذه هي الوثيقة من كتاب ملاهم الكاشاني
والراوية فيها واااااضحه
المصيبة الثانية في الرواية
منكرها كافر مرتد
ومقرها مؤمن موحد
وفيها أجرين
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم
منقول